الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*أقصى درجات الاستعداد والحذر..الرئيس يوجه بتكثيف الوجود الأمنى بالأماكن العامة

المصدر: جريدة الاهرام 18/12/2016

كتب ـ شادى عبدالله زلطة:

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، بتكثيف الوجود الأمنى بالمتنزهات والأماكن العامة، فضلا عن المناطق المحيطة بالمنشآت الحيوية فى جميع أنحاء البلاد،

وتحلى جميع الأجهزة الأمنية وأفرادها بأعلى درجات الاستعداد والحذر واليقظة، مؤكدا أهمية تكاتف الجميع، مسئولين ومواطنين، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة البلاد، وإحباط مساعى قوى الإرهاب لزعزعة استقرار الوطن.

جاءت تصريحات الرئيس، خلال اجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بحضور وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية، بالإضافة إلى رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم الرئاسة، بأن الاجتماع تطرق إلى الحالة الأمنية للبلاد بشكل عام، والإجراءات والاستعدادات التى تتخذها الأجهزة الأمنية لتأمين الأماكن والمنشآت الحيوية خلال موسم الأعياد المقبل. وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاجتماع ناقش أيضا متابعة الوضع الاقتصادى الراهن، ونتائج القرارات الاقتصادية الأخيرة. وقد أشار الرئيس فى هذا الصدد، إلى أهمية مواصلة الحكومة جهودها من أجل تعزيز شبكات الحماية الاجتماعية، حيث أكد مواصلة الجهود من أجل توفير الكميات المناسبة من مختلف السلع الغذائية الأساسية بمنافذ البيع بجميع المحافظات، مؤكدا ضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق وإتاحة هذه السلع بأسعار مناسبة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع